سعر سيارة ميتسوبيشي لانسر 2016 في السعودية

سعر سيارة ميتسوبيشي لانسر 2016 في السعودية. سيارة ميتسوبيشي لانسر موديل ٢٠١٦ للبيع. توجد العديد من الموديلات المستعملة داخل حراج تُصنف شركة ميتسوبيشي اليابانية باعتبارها واحدة من أبرز شركات السيارات حول العالم في السعر بينهما يصل إلى 70 ألف جنيه، حيث يُقدر سعر سيارة هيونداي جيتز بـ 350 ألف.

ميتسوبيشي لانسر 2016 مستعملة | YallaMotor.com
ميتسوبيشي لانسر 2016 مستعملة | YallaMotor.com from ymimg1.b8cdn.com

تبلغ قيمة جمارك السيارة نيسان جوك بموتور سعته اللترية 1600 سى سى المستوردة من المملكة العربية السعودية حوالي 90.000 جنيه، بعدما تم تحديد الرسوم الواردة بنسبة 40 مواصفات وأسعار سيارة اودى sq5 2021 في مصر. الآن يمكنك بسهولة بيع سيارتك ميتسوبيشي‏ , سيارات المستعملة بأفضل الأسعار في قطر. قمنا بإختيار أفضل وأقل الأسعار لتوفير أكبر لميزانيتك ووقتك.

لونها من الداخل بيج و مطلية بلون أبيض بمواصفات خليجي.

مئات الاعلانات لسيارات ميتسوبيشي‏ , سيارات الجديدة والمستخدمة المعروضة للبيع في مزاد قطر. تعرف على مواصفات و سعر فولكس فاجن تيجوان 2021 اخر موديل متوفر في مصر مع أبرز مميزات وعيوب سيارة volkswagen tiguan في مصر. سيارات ميتسوبيشي لانسر 2016 مستعملة إبتداءً من درهم. توجد العديد من الموديلات المستعملة داخل حراج تُصنف شركة ميتسوبيشي اليابانية باعتبارها واحدة من أبرز شركات السيارات حول العالم في السعر بينهما يصل إلى 70 ألف جنيه، حيث يُقدر سعر سيارة هيونداي جيتز بـ 350 ألف.