سعر السيارة ميتسوبيشي لانسر 2007 فى مصر

سعر السيارة ميتسوبيشي لانسر 2007 فى مصر. ويرصد صدى البلد من خلال الفيديو المرفق اسعار السيارة ميتسوبيشي لانسر البومة موديل 2006 في سوق. سعر هذه السياره ميتسوبيشي لانسر هو 68,000 جنيه.

سيارات يابانية جديدة بسعر يبدأ من 134 ألف جنيه في مصر تعرف ...
سيارات يابانية جديدة بسعر يبدأ من 134 ألف جنيه في مصر تعرف … from mallaky.com

سيارات ميتسوبيشي لانسر 2007 مستعمله للبيع. وتلقى هذه السيارة الساحقة استجابة من العملاء الذين سوف يرحبون بالتحديثات التي أدخلت على السيارة، التي تشمل التصميم وسوف تبدأ مبيعات ميتسوبيشي باجيرو الجديدة في روسيا في أيلول/سبتمبر، في حين لا تزال تقدم الشركة لم تعلن أي تعديلات مماثلة على. جميع مواصفات وكماليات ووسائل امان سيارة ميتسوبيشي اكليبس بدايتًا من الفئة الاولى وحتى اخر فئة، وبالنسبة لمعرفة.

سيارة ميتسوبيشي اكليبسن، المقدم بنسبة 30% من قيمة السيارة، والقسط الشهري 7260جنيه.

جميع مواصفات وكماليات ووسائل امان سيارة ميتسوبيشي اكليبس بدايتًا من الفئة الاولى وحتى اخر فئة، وبالنسبة لمعرفة. خدمة فحص السيارة بالكامل من الداخل والخارج، قبل وبعد التسليم، حتى تجنبك من أي مخاطر مفاجئة قد تواجهك السيارة لأي حادث نقوم باستبدلها فوراً بسيارة مماثلة. «الأهرام أوتو» تواصلت مع خبراء السيارات المتابعين للأسعار لتحديد سعر السيارة ميتسوبيشي لانسر ex موديل 2016، الذين أفادوا بأن السيارة ضمن هذه الفئة، والتي تكون بحالة أقرب للزيرو سعرها نحو (195,000 الف جنيه). ويتراوح سعر السيارة ميتسوبيشي لانسر البومة موديل 2006 والقريبة منها ما بين 145 ألفا لـ 150 ألف جنيه على حسب سنة الصنع وحالة السيارة.