جير بوكس ميتسوبيشي جالنت2004

جير بوكس ميتسوبيشي جالنت2004. سيارات ميتسوبيشي للبيع في عمان , ادخل الان وتصفح الاف السيارات المعروضة للبيع! السيارات الأحدث الأقل سعرا الأعلى سعرا.

سيارات - الكويت - Q8Car - موديل ٢٠١٧
سيارات – الكويت – Q8Car – موديل ٢٠١٧ from d3cxve53lbqhxv.cloudfront.net

تسارع جالنت 2004 من الصفر الى 100 v4. ثاني شي ميتسوبيشي تستعملها 8 سنوات بدون اي مشكلة. جميع الأنواع باجيرو l200 اتراج لانسر فوسو كانتر ناتيفا مونتيرو اوتلاندر اكلبس كروس باص روزا جالنت سبايس ستار إيه أس إكس سبايس واغون ماجنا ميتسوبيشي باجيرو 2004.

يلعب زيت الجير بوكس دورًا هامًّا في التّخفيف من الاحتكاك بين أجزاء ناقل الحركة واستمرار عمله، بالإضافة إلى أنّه يساعد في تليين الحركة في تروس الجير بوكس الداخلية وامتصاص الحرارة والتبريد المستمر حتى لا تتلف أجزاؤه أو تنصهر، ويجب تغيير زيت الجير بالإضافة.

يلعب زيت الجير بوكس دورًا هامًّا في التّخفيف من الاحتكاك بين أجزاء ناقل الحركة واستمرار عمله، بالإضافة إلى أنّه يساعد في تليين الحركة في تروس الجير بوكس الداخلية وامتصاص الحرارة والتبريد المستمر حتى لا تتلف أجزاؤه أو تنصهر، ويجب تغيير زيت الجير بالإضافة. عروضات على شاشات بلازما flexy سمارت 4k وايضا مسرح منزلي. غدا ساعمل ان شاء الله كاول مره في مجال المقاولات على برنامج كويك بوكس وليس لدي اي خبره فيه. ثاني شي ميتسوبيشي تستعملها 8 سنوات بدون اي مشكلة.