جلد مقصات ميتسوبيشي جالنت

جلد مقصات ميتسوبيشي جالنت. انقل لكم هذا الموضوع بعد تجربته من العديد من الميكانيكيين وبعد سؤال عدد من اهل الخبرة وتأكيدهم على صحة ما ورد به. مقص الامامي الاصلي ب 850.

ميتسوبيشي جالنت 1982 | Tajircom
ميتسوبيشي جالنت 1982 | Tajircom from tajircom.fra1.digitaloceanspaces.com

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة،، تم وبحمد الله شراء سيارة ميتسوبيشي جالانت 3.8 كاملة المواصفات موديل 2009 لأحد أفراد العائلة وبسعر مشجع. جلد مقصات امامية كاملة ب690 ريال بعد الخصم وفحمات فرامل تبدأ من 150 ريال ومسامير توازن أمامية ومساعدات أمامية وخلفية وكراسي مساعدات وجلد مقصات خلفية من وايت لاين وفلتر زيت المكينة يبدأ ب 39. و الميزانية ماهي متحملة حق مقصات جديدة ( بحدود 7000 ريال) 0 0.

بخاخات بنزين وجلد مقصات وغيرها للترافيس.

السيارة ميتسوبيشي جالنت 2015 mitsubishi galant , تم الكشف عن السيارة ولأول مرة في معرض ديترويت الدولي للسيارات , كما انه تم التعرف على مواصفات المحرك وابعاد السيارة , وبعض من المواصفات الداخلية و الخارجية لها , وتم الكشف عن. نحن متجر الكتروني سعودي بدأنا عام 2011 في توريد قطع غيار السيارات من افضل المصنعين ونسعى للتوسع أكثر هدفنا تسهيل شراء قطع غيار السيارات ونعتمد على التكنلوجيا في تحسين طريقة التسوق. المركبات المتقدمة متجرالكتروني لقطع غيار السيارات مع خدمة التوصيل السريع لجميع مناطق. الوكاله ب500 تقريباً الأمريكي ب150 0 0.