تغيير زيت السيارة ميتسوبيشي غمارتين

تغيير زيت السيارة ميتسوبيشي غمارتين. يعتبر تغيير زيت محرك سيارتك والمُرشح (الفلتر) الخاص به، بطريقة منتظمة، أحد أهم الأمور التي يمكنك القيام بها بغرض الحفاظ على سيارتك وقدرتها على العمل بصورة جيدة. إن تغيير زيت السيارة يعد من أهم الأمور التي يجب عدم إهمالها ، من أجل المحافظة على عمر محرك السيارة ، وتلك العملية تشمل إفراغ زيت السيارة القديم ، واستبداله بزيت آخر جديد ، كما يجب تغيير الفلتر بصورة متزامنة مع تغيير الزيت ، ويوجد الكثير من العوامل التي بإمكانها أن.

سيارة ميتسوبيشي لانسر موديل 2009 | فابريكا | للسيارات المستعمله
سيارة ميتسوبيشي لانسر موديل 2009 | فابريكا | للسيارات المستعمله from 4.bp.blogspot.com

ان عدد افراد الاسرة يساعد في تقرير حجم السيارة المراد شراءها، من ذات الخمس ركاب او سبعة، واذا كان الشخص اعزب فقد يرغب. تغيير زيت القير cvt اكسنت 2016. ٣ وظيفة زيت ناقل الحركة.

كل ما تحتاج معرفته عن رديتر السيارة.

تغيير زيت السيارة يعتبر تغيير زيت السيارة من أهم الأشياء التي يجب عدم إهمالها، للمحافظة على عمر محرّك السيارة، وتشمل هذه العمليّة، إفراغ زيت السيارة القديم، واستبداله بزيت جديد، كما يجب تغيير الفلتر بشكل متزامن مع تغيير الزيت. قد يؤدي انخفاض مستوى زيت محرك السيارة أو عدم تغييره لمدة طويلة إلى تلف المحرك وهذا أمر مكلف جداً.بينما تغيير الزيت بانتظام يطيل عمر المحرك. حسب نوع الزيت المستخدم فهناك انواع من الزيوت مخصصة للعمل يتم تغير الزيت كل 5000. بعد استعمال السيارة لفترة طويلة , تظهر بعض المشاكل الكهربائية في السيارة كضعف الاضاءة شرح الطرق الصحيحة لقياس مستوى زيت المحرك والاضافة عليه.