ميراج ميتسوبيشي

ميراج ميتسوبيشي. تتميز ميتسوبيشي ميراج بأنها سيارة ذات كفاءة عالية في استهلاكها للوقود, وأن سعرها جيد للغاية, كما تعد من السيارات التي تجعلك تحصل على سرعة آمنة عند سريانها على الطريق. Mitsubishi mirage)‏ ، هي سيارة ثانوية أنتجها شركة ميتسوبيشي موتورز، بدأت عام 1978 وتوقفت عام 2003م، وفي عام 2012م استئنفت إنتاج ميراج.

ميتسوبيشي ميراج - ويكيبيديا
ميتسوبيشي ميراج – ويكيبيديا from upload.wikimedia.org

ميتسوبيشي ميراج ( بالإنجليزية : سيارات ميتسوبيشي ميراج مستعملة للبيع في مصر، ارخص اسعار سيارات ميتسوبيشي ميراج بجميع محافظات مصر، صفحة 1 من 1. ميتسوبيشي ميراج مستعمل للبيع في الشارقة.

Mitsubishi mirage )‏ ، هي سيارة ثانوية أنتجها شركة ميتسوبيشي موتورز، بدأت عام 1978 وتوقفت عام 2003م، وفي عام 2012م استئنفت إنتاج ميراج.

ميتسوبيشي ميراج الأسعار في المملكة السعودية، المواصفات و تجارب القيادة في الرياض، جدة، الدمام، مكة، المدينة المنورة و الطائف، مع معدلات صرف الوقود و مشاكل الموثوقية و أرقام. قبل معرفة سعر السيارة دعونا نلقي نظرة على المميزات الأساسية في سيارة ميتسوبيشي ميراج ووفقًا للتقرير، تعتزم ميتسوبيشي أن تأتي ميراج القادمة (إذا ما حملت نفس الاسم)، لتُنافس أمثال هيونداي كونا وبيجو 2008، حتى أنها قد تدخل سباق المنافسة مع الجيل الثاني. 1992 ميتسوبيشي ميراج سيدان خلفي يمين نافذة السيارات المحرك والجمعية منظم.