ميتسوبيشي لانسر بومة

ميتسوبيشي لانسر بومة. ميتسوبيشي لانسر شارك هي سيارة يابانية المنشأ، يتم تصنيعها منذ عام 1973، السيارة كانت تأتي في مصر تابعه لتوكيل دايموند موتورز، وهي تعتبر سيارة سيدان مدمجة، السيارة متوفرة بخمس فئات في الاسواق المصريه، اخر جيل رأيناه في هو الجيل الخامس عام 2017 وإنتهى. ‎♥ملاك وعشاق لانسر بومة.شارك♥ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تبادل المعلومات والخبرات بين الاعضاء كل جديد.

لانسر بومة فيراني مستعملة للبيع فى مصر ٢٠٠٨ - درايف يلا
لانسر بومة فيراني مستعملة للبيع فى مصر ٢٠٠٨ – درايف يلا from www.driveyalla.com

ميتسوبيشي لانسر للبيع في مصر : لونها من الداخل بيج و مطلية بلون أبيض بمواصفات خليجي. غطاء نيكل لمقبض باب سيارة ميتسوبيشي لانسر بومة.

حظت السيارة بعدد من الأسماء مثل كولت لانسر، دودج كولت، كرايسلر فاليانت لانسر، كرايسلر لانسر، هيندوستان لانسر، إيجل سوميت، لاينوسل، ميتسوبيشي.

‎♥ملاك وعشاق لانسر بومة.شارك♥ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تبادل المعلومات والخبرات بين الاعضاء كل جديد. ميتسوبيشي لانسر للبيع في مصر : 2017 ميتسوبيشي لانسر, بسعر درهم 31,900 كما تحتوي على عدة ميزات و منها مكابح abs و سحب أمامي و راديو. ‎نادى ميتسوبيشى لانسر بومة‎ has 154,601 members.