ميتسوبيشي اكليبس ٢٠٢٠ السعودية

ميتسوبيشي اكليبس ٢٠٢٠ السعودية. أضحى بإمكان عشاق سيارات ميتسوبيشي امتلاك السيارة «ميتسوبيشي إكليبس كروس» موديل 2018 الجديدة كلياً، والتي وصلت إلى الأسواق السعودية مؤخراً، وذلك بعد أن أطلقها المصنع الياباني رسمياً لأول مرة ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات. 12:29 2 limitless 6 191 просмотр.

ميتسوبيشي اكليبس كروس GLX ML 2020 بالأسعار | موتري السعودية
ميتسوبيشي اكليبس كروس GLX ML 2020 بالأسعار | موتري السعودية from s3.eu-central-1.amazonaws.com

هتلاقي جميع فئات ميتسوبيشي اكليبس كروس 2021 , 2020 , بالتقسيط أو كاش وجميع معارض السيارات المتاحة لديهم. يرجح أن تتوفر سيارة ميتسوبيشي اكليبس كروس 2021 فيس لفت بمحرك سعة 1.5 لتر يعمل على البنزين سعة 1.5 لتر يصدر منه قوة 152 حصان و 250 نيوتن.متر من عزم الدوران. تقدم طرازات ميتسوبيشي لكليبس الفئة الرابعة «sport» مجموعة من المواصفات ووائل الأمن والسلامة، ومنها «وسائد هوائية للسائق، ووسائد هوائية للراكب الأمامى، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق abs، وتوزيع إلكتروني للفرامل ebd.

وكلاء ميتسوبيشي في الخليج وكيل ميتسوبيشي في السعودية وكالة العيسائي وكيل ميتسوبيشي في الامارات وكالة الحبتور وكيل ميتسوبيشي في الكويت وكالة الملا وكيل ميتسوبيشي في قطر وكالة اوتو موبيليز.

مئات الاعلانات لسيارات ميتسوبيشي‏ , سيارات الجديدة والمستخدمة المعروضة للبيع في مزاد قطر. مسوق عقاري لجميع العقارات بخبرة تتجاوز ١٠ سنوات ،، أتشرف بخدمتكم للطلبات والعروض التواصل في الخاص وشكراً جزيلا. مواصفات ميتسوبيشي إكليبس كروس 2021. للتواصل /استفسار يرجي مراسلتي عبر هذا.