شيفروليه كروز ديزل

شيفروليه كروز ديزل. دي نظرة كاملة على شيفروليه كروز، هل فعلا فيها مشاكل؟ وهل هي عربية رياضية زي ما بيتقال عنها؟ وامتى تشتري كروز وليه ممكن تستبعدها؟منتظر استفساراتكم عن العربية. 125000 شيفروليه كروز للبيع مدينة الإسكندرية.

صور سيارة شيفروليه كروز موديل 2015 الجديدة
صور سيارة شيفروليه كروز موديل 2015 الجديدة from www.dreamboxgate.net

سيارة شيفروليه كروز عام 2019 نفسها بشكل جيد كسيارة مدمجة ومختارة وباستثناء نثني على شفروليه لتقديمها محرك تيربو ديزل في عام 2019 في تشيفي كروز، لكننا. مرحباً بكم في شيفروليه، أكتشف أحدث سيارات من منصور شيفروليه في فئات السيدان، الهاتشباك والنقل. من المحركات الاقتصادية ، يسع ل2.0 لتر ، وهو محرك تيربو ديزل ، مزود بقوة 148 حصان وأقصى عزم للدوران 350 باوند ، ، مزود بعامود كامات.

تمكنت سيارة كروز ديزل 2017 من الحصول على أفضل كفاءة إستهلاك الوقود بسبب تسجيل رقم قياسي جديد عند إختبارها في الطرق الرئيسية.

لعبة شيفروليه كروز هاتشباك منخفضة جدا. ■ نظام شيفروليه infotainment 3 القياسي على شاشة لمس قطرية قياس 7 إنش. ‎رابطه مالكي شيفروليه كروز‎ has 4,644 members. شيفروليه هي شركة أمريكية لصناعة السيارات، تأسست عام 1911م في مدينة ديترويت في ولاية ميتشيغان في الولايات المتحدة الأمريكية على يد لويس شيفروليه، وويليام ديورانت، وهي تعد النواة الأساسية لشركة جنرال موتورزالأمريكية التي تأسست فيما بعد وضمت.