شركة العيسى للسيارات ميتسوبيشي

شركة العيسى للسيارات ميتسوبيشي. ممّا لا شكّ فيه أن الحضور الياباني في عالم صناعة السيارات له هيبته وسمعته الطيبة، بل ويكثر الطلب على العديد من علامات التجارية يابانية الأصل من قبل العملاء في مختلف أنحاء العالم، كونها جدير. Abdulatif al issa automotive company.

العيسى للسيارات Alissa Auto • عروض السيارات
العيسى للسيارات Alissa Auto • عروض السيارات from motors.ot2.com

زعمت مستندات مالية مسربة، يعتقد أنها خاصة بشركة أوبر للسيارات الأجرة، أن الشركة تعاني من خسائر ربع سنوية تُقدر بملايين الدولارت. اسم متسوبيشي يتكون من جزئين: شركة العيسى للسيارات alissa auto احد وكلاء سيارات نيسان في المملكة العربية السعودية تأسست شركة العيسى للسيارات على يد المرحوم بإذن الله تعالى الشيخ عبد اللطيف العيسى في خمسينيات القرن الماضي بهدف تصدير وبيع سيارات لشركة أرامكو.

Oto bayisi ve oto servisi.

سنعرض لكم اليوم أهم العروض المتوفرة في شركة العيسى للسيارات داخل المملكة العربية السعودية من مواصفات السيارة وأسعارها ومميزاتها حيث تتمثل السيارات المتواجدة في العيسى للسيارات في الآتي: زعمت مستندات مالية مسربة، يعتقد أنها خاصة بشركة أوبر للسيارات الأجرة، أن الشركة تعاني من خسائر ربع سنوية تُقدر بملايين الدولارت. سنعرض لكم اليوم أهم العروض المتوفرة في شركة العيسى للسيارات داخل المملكة العربية السعودية من مواصفات السيارة وأسعارها ومميزاتها حيث تتمثل السيارات المتواجدة في العيسى للسيارات في الآتي: شركة نيكون، مشهورة بالأجهزةِ الفوتوغرافية.