سيارة ميتسوبيشي لانسر 2017

سيارة ميتسوبيشي لانسر 2017. سيارات ميتسوبيشي للبيع في مصر. تبدو سيارة ميتسوبيشي لانسر طراز العام 2017 كأي سيارة حديثة من الخارج، لكن اجلس بداخلها وسترى قصة مختلفة تمامًا.

ميتسوبيشي تضرب إلنترا 2017 بـ«لانسر شارك» جديدة | التحرير ...
ميتسوبيشي تضرب إلنترا 2017 بـ«لانسر شارك» جديدة | التحرير … from upload.wikimedia.org

ميتسوبيشي لانسر شارك هي سيارة يابانية المنشأ، يتم تصنيعها منذ عام 1973، السيارة كانت تأتي في مصر تابعه لتوكيل دايموند موتورز، وهي تعتبر سيارة سيدان مدمجة، السيارة متوفرة بخمس فئات في الاسواق المصريه، اخر جيل رأيناه في هو الجيل الخامس عام 2017. ميتسوبيشي لانسر 2012 يأتي معها نظام السيطرة على الانزلاق و نوافذ مخفية بالإضافة إلى نظام آي يو أكس. ميتسوبيشي لانسر تبدا من 215الف جنيه الي 245الف جنيه.

للبيع عدد 2 ميتسوبيشي لانسر 2017 بحالة ممتازة لون رمادي مطلوب سعر مغري 56 ألف درهم والسعرغيرقابل للتفاوض للجادين فقط سيارة ميتسوبيشي لانسر ex خليجي فتحة سقف بصمة لايتات زينون أصلي ماكينة 1500 سي سي كامل زوايد شاشة أصلية كاميرا.

وقد صممت ميتسوبيشي هذه السيارة بالتعاون مع مختصين من شركة cartec التايوانية المتخصصة في التقنيات والأعمال الهندسية. إختر ماركة اسبيرانزا استون مارتن الفاروميو ام جى امجيراند انفينيتي اوبل اودي ايسوزو بايك بروتون بريليانس بنتلى بوجاتى بورش بونتياك بويك بى واى دى. أكثر من 5036 سيارة ميتسوبيشي لانسر جديدة ومستعملة للبيع. على اية حال، من المحتمل أن تحمل السيارة بعض التعديلات للأسواق النامية، حيث يبدو أن الطراز الجديد سيكون موجهاً كطراز العام 2017 في الصين، في.