رايكم في ميتسوبيشي اكليبس

رايكم في ميتسوبيشي اكليبس. اعلن الوكيل الرسمى لشركة ميتسوبيشي في مصر عن إطلاق الجيل الجديد من سيارة إكليبس كروس موديل 2021 فى الاسواق المصرية. اسعار ومواصفات أودى a5 2019 في مصر:

جوائز وترخيص مجاني لمشتري سيارات ميتسوبيشي اكليبس كروس واكسباندر ...
جوائز وترخيص مجاني لمشتري سيارات ميتسوبيشي اكليبس كروس واكسباندر … from mallaky.com

ميتسوبيشي اكليبس كروس 1.5 ستاندر 2020 سعودي جديد 65,000ريـال. تعتمد ميتسوبيشي إكليبس بفئاتها المختلفة على محرك مكون من 4 اسطوانات سعة 1.5 لتر معزز بشاحن هواء تيربو بقوة إجمالية 150 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك بتقنية الـ cvt من 8 سرعات. ميتسوبيشي اكليبس 2018 الجديدة كلياً عبارة عن كروس اوفر وليست سياة رياضية كما تعودنا على الاسم.

سيداتي انساتي سادتي اسمحوا لي ان اهديكم تجربة ميتسوبيشي اكليبس كروس ٢٠١٨ حسن كتبيالف مليون شكرا لمتابعتكم الكريمة اخوكم حسن ناجي كتبي.

زيادات أسعار السيارات تتوالي في مصر والدور على ميتسوبيشي اكليبس كروس التي ارتفعت أسعارها 5000 جنيه. عيوب سيارة ميتسوبيشي اكليبس الجديده. يتوفر بسوق السيارات في مصر مجموعة متميزة من السيارات التابعة لماركة ميتسوبيشي اليابانية، بأسعار ومواصفات مختلفة. كاميرا للرؤية الخلفية ( متعددة الزوايا ) خلفية نظام المساعدة في ثبات السيارة (vsa®) متاح نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات (tpms) متاح