شيفروليه افيو 2017

شيفروليه افيو 2017. افيو ٢٠١٧ ستاندر ls شفروليتعبدالرحمن الخالدي. شيفروليه افيو 2017، نقدم لكم سيارة شيفروليه افيو 2017 الجديدة حيث تتميز السيارة بأنها اقتصادية من حيث استهلاك الوقد، وتتحمل السير في الطرق المصرية الصعبة والغير.

مارشدير | تعرفوا على أسعار شيفروليه أفيو المستعملة في مصر
مارشدير | تعرفوا على أسعار شيفروليه أفيو المستعملة في مصر from www.marchdair.com

شيفروليه افيو 2017، نقدم لكم سيارة شيفروليه افيو 2017 الجديدة حيث تتميز السيارة بأنها اقتصادية من حيث استهلاك الوقد، وتتحمل السير في الطرق المصرية الصعبة والغير. الظهور الأول لسيارة 2017 شيفروليه آفيو المعدلة في الامارات العربية المتحدة و دول مجلس التعاون الخليجي. السيارة شيفروليه افيو 2017 تأتي بمحرك سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 115 حصان مع ناقل الحركة 6 سرعات يدوي.

اختر الموديل افيو بليزر كابتيفا كروز دبابه ايكونس جامبو لانوس ماليبو موف أوبترا سونيك سبارك تاهو تاهو ميد نايت.

سيارات شيفروليه للبيع في العراق , ادخل الان وتصفح الاف السيارات المعروضة للبيع! ايهما افضل شيفروليه افيو ام رينو لوجان. آفيو بالإنجليزية (aveo) هي مركبة تنتجها شركة جنرال موتورز عن طريق شركاتها شيفروليه الأمريكية وهولدن الأسترالية ودايو الكورية، وبشعارات مختلفة إلا أن أغلب السيارات المبيعة في العالم من طراز آفيو هي بشعار شيفروليه الأمريكية، وفي عام 2002م تم تسويق هذه. سيارة شيفروليه افيو هي من إنتاج شركة شيفروليه، وهي إحدى الشركات الأمريكية لصناعة السيارات، تأسست هذه الشركة في مدينة ديترويت في ولاية ميشيغان عام 1911م،