توكيل ميتسوبيشي

توكيل ميتسوبيشي. يقدم مركز معلومات مصاعد ميتسوبيشي خدماته على مدار الساعة ، ومن مميزاته التي تميزه عن غيره سرعة استجابته في حالات الطوارئ حيث أن معدل متوسط مدة الاستجابة لهذه الحالات أقل من 30 دقيقة في المدن الرئيسية بالمملكة. أرقام تليفونات شركة مصرية و الرواس (توكيل ميتسوبيشي سابقا ).

متسوبيشى لانسر اخر 2007 يعنى2008 - 1300سى سى الجيزة - 267451
متسوبيشى لانسر اخر 2007 يعنى2008 – 1300سى سى الجيزة – 267451 from www.sogarab.com

تقدم شركة الحبتور للسيارات، الوكيل الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في الإم. مؤخرا اصبحت مؤسسه دايموند موتورز هى وكيل ميتسوبيشى فى مصر بديلا عن الشركه المصريه ويامل الوكيل الجديد فى استعاده سمعه ميتسوبيشى فى مصر مجددا والعوده الى الطريق الصحيح ودخول سوق المنافسه من جديد وبقوه. تُعتبر سيارات شركة ميتسوبيشي من أكثر العلامات التجارية شهرة في مصر، ولذلك كان لابد من صنع شبكة توزيع كبيرة تغطي كافة محافظات الجمهورية، من أجل وصول سيارات ميتسوبيشي إلى جميع عملاء.

حط لايك واذا حاب تتابعنا على سناب شات اضغط على الرابط لإضافتنا مباشرة :

حط لايك واذا حاب تتابعنا على سناب شات اضغط على الرابط لإضافتنا مباشرة : مراكز صيانة السيارات ميتسوبيشي في مصر. ميتسوبيشي في جده الرئيسية حراج السيارات أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور اثاث البحث خدمات أقسام أكثر. أرقام تليفونات شركة مصرية و الرواس (توكيل ميتسوبيشي سابقا ).