الحبتور للسيارات ميتسوبيشي

الحبتور للسيارات ميتسوبيشي. أهني فريق عمل #الحبتور_للسيارات على هذه الجائزة المستحقة عن جدارة. 9:59 hasan kutbi 503 998 просмотров.

عرض الحبتور للسيارات في شهر رمضان يضمن راحة البال لعملاء ميتسوبيشي ...
عرض الحبتور للسيارات في شهر رمضان يضمن راحة البال لعملاء ميتسوبيشي … from omnesarabi.com

سيات هي الشركة المصنعة للسيارات الإسبانية التي تأس. تقدم شركة الحبتور للسيارات، الوكيل الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في الإمارات العربية المتحدة لعملائها الراغبين في امتلاك سيارات suv من ميتسوبيشي، عرضاً مميزاً لا تتوفر جميع طرازات الـ suv من ميتسوبيشي بأسعار ممتازة وبدفعات شهرية ميسرة، تبدأ من 1,346. ميتسوبيشي لانسر أسود ناقل اوتماتيك sab s/r 100,000 كم المقطم.

والجدير بالذكر أن شركة كونتكت للسيارات توفر أنواع مختلفة من السيارات الجديدة بأسعار متاحة للجميع، حيث يمكن لكافة المستخدمين اختيار السيارة التي يريدها بالإمكانيات والأسعار المختلفة بسهولة ويسر، كافة أنواع السيارات وأسعارها متاحة على الموقع الرسمى.

10 march at 23:01 ·. ل ميتسوبيشي أوتلاندر 6 قطعة/المجموعة سيارة نافذة العمود الزخرفية ملصقا b c عمود غطاء القوالب tirm اكسسوارات السيارات. سوف يتم فتح مواعيد حجز الكشف الطبى للسيارات المعفاه من الجمارك يوميا الساعه الواحده ظهرا فى ايام العمل الرسمية. الحبتور موتورز, 641، شارع الشيخ زايد.